ابحث الان عن وظيفتك في محرك البحث الذكي
نتائج القبول بجامعة جازان 1439هـ إعلان نتائج قبول جامعه جازان عن طريق عمادة القبول والتسجيل

نتائج القبول بجامعة جازان 1439هـ إعلان نتائج قبول جامعه جازان عن طريق عمادة القبول والتسجيل

تعلن عمادة القبول بجامعة جازان عن نتائج القبول بجامعة جازان ( الترشيح المبدئي ) اليوم السبت الموافق ١٥ / ١١ / ١٤٣٩. ويمكن للطلاب المرشحين الدخول الى بوابة القبول الالكترونية والإطلاع على نتائج ترشيحهم ( نتائج قبول جامعة جازان ) وتأكيد الترشيح بحد أقصى نهاية دوام يوم الإثنين الموافق ١٧ / ١١ / ١٤٣٩هـ, حيث اوضح الدكتور بركات بن حمود مكرمى أن العمادة ستعلن نتائج الترشيح المبدئي لجميع الطلاب والطالبات يوم السبت المقبل الموافق 1439/11/15هـ، مبيناً أنه على الطالب المرشح الدخول إلى الموقع لتأكيد الموافقة على خيارات الترشيح المبدئي للقبول وذلك ضمن الخيارات (موافق مع التثبيت -  موافق مع الترقية - الانسحاب من القبول).
وأضاف الدكتور مكرمي أن عدم تأكيد القبول يلغي القبول نهائياً ولا يحق للطالب المطالبة بالقبول، مشدداً على أهمية معرفة الكليات والتخصصات التي تتطلب إجراء مقابلات شخصية وفق المواعيد المعلنة.

نتائج قبول جامعة جازان 

ويمكن للطلاب المتقدمين الاطلاع علي نتائج القبول بجامعة جازان من خلال الرابط التالي
نصائح مهمة جدا عند الاطلاع علي نتائج القبول بجامعة جازان 1439 هـ
1- قد تظهر لك جامعة، أو جامعتان أو أكثر. ويجب عليك اختيار جامعة واحدة فقط. وبمجرد اختيارك لها ستفقد ترشيحك في الجامعات الأخرى.
2- عند الدخول من خلال ايقونة "نتائج القبول" سيتم نقلك مباشرة إلى بوابة تأكيد القبول الموحدة لجامعات المنطقة الجنوبية. حيث تظهر لك كل الترشيحات المبدئية لأي جامعة من جامعات الجنوب تم ترشيحك لها.
3- خلال الفترة من ١٥ إلى ١٧ يمكنك التراجع عن الترشيح في جامعة والانتقال لجامعة أخرى. ولكن لن تتمكن من القبول في أكثر من جامعة.
4- ستفقد ترشيحك للقبول إذا لم تختر جامعة جازان. أو لم تدخل لتأكيد الترشيح خلال الفترة المحددة.
5- ستظهر لك ثلاث خيارات. الانسحاب. والموافقة مع التثبيت أو الموافقة مع الترقية. اذا رغبت بالانسحاب قم باختيار الانسحاب. ولا تحتاج لإخلاء طرف من الجامعة.
6-  إذا أعجبتك الرغبة التي تم ترشيحك عليها وترغب تثبيت القبول عليها. اختر الموافقة مع التثبيت. وسيصبح قبولك نهائيا إلا إذا كان التخصص الذي رشحت عليه يتطلب كشفا طبيا أو مقابلة
7- إذا رغبت في الترقية لرغبة أعلى في ترتيب رغباتك قم باختيار الموافقة مع الترقية. وسيقوم النظام بترقية قبولك لرغبة أعلى في سلم ترتيب رغباتك إذا وجد مقعد شاغر وسمح لك معدلك. أوسيقوم بتثبيت قبولك على نفس الرغبة اذا تعذرت الترقية.
8- إذا لم يتم ترشيحك في هذه المرحلة عليك الانتظار ومتابعة موقع عمادة القبول والتسجيل وسنقوم باعادة الترشيح في حال شغرت مقاعد لانسحاب بعض الطلاب.
9- فيديو يوضح آلية الإطلاع على نتائج الترشيح (  نتائج القبول بجامعة جازان ) وتأكيد الترشيح المبدئي
[video width="540" height="360" mp4="https://www.jobs7asry.com/wp-content/uploads/2018/07/آلية-الإطلاع-على-نتائج-الترشيح-وتأكيد-الترشيح-المبدئينتائج-قبول-جامعة-جازان.mp4"][/video]
الزيارات:
4796
مشاركه المقال :
مقالات مشابهه
    لايوجد محتوي مشابهه
تعليقك
التعليقات مغلقة حتي اشعار اخر

ملحوظة هامة: موقع حصري للوظائف ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.

اذا لم تجد الوظيفة مناسبة لك قم بالبحث عن وظيفتك من هنا
احدث الوظائف
القوات الخاصة للأمن والحماية
أبها , الاحساء , الجبيل , الجوف , الخُبَر , الدمام , الرياض , السعودية , الطائف , الظهران , العلا , القصيم , المدينة المنورة , المنطقة الشرقية , المنطقة الشمالية , تبوك , جازان , جده , عسير , مكة المكرمة , نجران , ينبع ,
وظائف حكومية ,
30 ديسمبر، 2023
511
الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي
الرياض ,
وظائف حكومية ,
30 ديسمبر، 2023
220
وزارة الدفاع
الدمام , السعودية , القصيم , المدينة المنورة , جده , حفر الباطن , شرورة ,
وظائف حكومية ,
29 ديسمبر، 2023
226
وزارة الداخلية
الاحساء , الخُبَر , الدمام , الرياض , السعودية , الطائف , الظهران , العلا , القصيم , المدينة المنورة , المنطقة الشرقية , المنطقة الشمالية , تبوك , جازان , جده , جيزان , حائل , حفر الباطن , عرعر , عسير , مكة المكرمة , نجران , ينبع ,
وظائف حكومية ,
29 ديسمبر، 2023
2705
شركة المياه الوطنية
الرياض , السعودية , الطائف , القصيم , المدينة المنورة , تبوك , جده , حائل , مكة المكرمة ,
وظائف حكومية ,
30 سبتمبر، 2023
272
برنامج خدمة ضيوف الرحمن
الرياض , جده ,
وظائف حكومية ,
29 سبتمبر، 2023
397
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
الرياض , السعودية ,
وظائف حكومية ,
29 سبتمبر، 2023
368
طيران أديل
الدمام , الرياض , جده ,
وظائف حكومية ,
29 سبتمبر، 2023
338
رئاسة أمن الدولة
الجبيل , الخُبَر , الدمام , الرياض , السعودية , المنطقة الشرقية , المنطقة الشمالية , جده , عسير , مكة المكرمة , ينبع ,
وظائف حكومية ,
22 سبتمبر، 2023
716